الرئيسية » محليات » «التقدمي» و«المنبر» استضافا القوى الوطنية البحرينية

«التقدمي» و«المنبر» استضافا القوى الوطنية البحرينية

المنبر الوفد البحريني التفجيراستضاف المنبر الديمقراطي الكويتي، أمس الأول (الإثنين) وفداً من المعارضة الوطنية البحرينية، الذي زار الكويت أخيرا، بهدف تقديم واجب العزاء لذوي الشهداء، الذين سقطوا من جراء التفجير الإرهابي يوم الجمعة الماضي، الذي طال المصلين بمسجد الإمام الصادق.

وضمَّ الوفد البحريني؛ الأمين العام السابق لجمعية العمل الوطني الديمقراطي البحريني (وعد) إبراهيم شريف، والأمين العام للجمعية رضي الموسوي، والقياديين في المنبر التقدمي البحريني؛ فلاح هاشم ويحيى المخرق، وقيادات من جمعية الوفاق الإسلامية.

وحضر اللقاء النائبان السابقان عبدالله النيباري وصالح الملا، والأمين العام للمنبر الديمقراطي الكويتي بندر الخيران، والأمين العام المساعد مدير تحرير «الطليعة» علي حسين العوضي، إلى جانب عدد من أعضاء المنبر.

وقد دار الحديث خلال اللقاء حول التطورات الحاصلة في المنطقة، وانعكاساتها على الأوضاع السياسية بمنطقة الخليج العربي.

وقد أكد الحضور أهمية اللقاء بالقوى الوطنية والتقدمية، والتأكيد على الرؤى المشتركة الرئيسة، التي تضمن المشاركة الشعبية في إدارة البلد، والدفاع عن الحريات العامة، وسبل تعزيزها، في إطار دستوري وقانوني.

وكان التيار التقدمي الكويتي قد استضاف أيضاً ممثلي المنبر التقدمي البحريني وجمعية العمل الوطني الديمقراطي خلال زيارتهم للبلاد، بحضور المنسق العام للتيار التقدمي ضاري الرجيب، وعدد من أعضاء التيار التقدمي.

جانب من اللقاء الاجتماعي في التيار التقدمي
جانب من اللقاء الاجتماعي في التيار التقدمي
بندر الخيران ورضي الموسوي وعبدالله النيباري وأبراهيم شريف
بندر الخيران ورضي الموسوي وعبدالله النيباري وأبراهيم شريف
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *