الرئيسية » رياضة » لم يُعلن عن موقع المشروع ولا تكلفته التقديرية الحلبة الدولية لسباق السيارات والدراجات.. هل ترى النور؟

لم يُعلن عن موقع المشروع ولا تكلفته التقديرية الحلبة الدولية لسباق السيارات والدراجات.. هل ترى النور؟

اجتمع وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود، مع اللجنة المختصة بالقيام على مشروع إنشاء حلبة دولية لسباق السيارات والدراجات.
حضر الاجتماع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الشيخ أحمد المنصور، ورئيس لجنة السيارات لاعب المنتخب الوطني والسالمية سابقاً، د.جاسم الهويدي، والشيخ باسل السالم، ممثلاً عن نادي السيارات والدراجات الكويتي، حيث تم وضع تصوُّر كامل وشامل لتنفيذ الفكرة والمشروع على أرض الواقع، على أن تكون الحلبة بمواصفات عالية وعالمية.

ومن المتوقع أن يكون المبنى للحلبة مغطى بالكامل، بالإضافة إلى استعمال أفضل نوعيات الطرق المخصصة للتسابق عليها، إلى جانب توفير خدمات ملحقة تضاهي أفضل الحلبات العالمية، كأن تحتوي على ورش خاصة بالمركبات والدراجات النارية، ومركز للطوارئ، وقاعات للاجتماعات والصحافة ومواقف متعددة الأدوار.
لكن حتى الآن لم يُعلن عن موقع المشروع، ولا حتى التكلفة التقديرية له، لذلك نتمنى أن يرى هذا المشروع النور، وألا يكون كباقي المشاريع التي تتوقف في منتصف الطريق، فشبابنا يستحقون ما هو أفضل من ذلك بكثير.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *