الرئيسية » رياضة » معلول يستدعي القائمة التمهيدية لـ«الأزرق»

معلول يستدعي القائمة التمهيدية لـ«الأزرق»

نبيل معلول
نبيل معلول

كشف مدرب المنتخب الوطني، نبيل معلول، عن القائمة التمهيدية للمنتخب الكويتي، حيث يدخل المنتخب معسكرا محليا لمدة أسبوع، تقريبا، للوقوف على مدى جاهزية الأسماء المختارة لتمثيل المنتخب، والوقوف على التشكيلة النهائية، ومن ثم الانطلاق بمعسكر خارجي في تركيا، بتاريخ 28 مايو وحتى 8 يونيو، حيث يخوض مباراة ودية واحدة ضد المنتخب الأردني، وسيغيب لاعبو القادسية والسالمية عن بعض فترات الإعداد، بسبب ارتباطهم بنهائي كأس الأمير.

ويستعد المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018، وهي نفسها التصفيات المؤهلة إلى البطولة الآسيوية القادمة في دولة الإمارات العربية الشقيقة 2019.

وشهدت القائمة، التي وضعها نبيل معلول، مفاجآت غير متوقعة، وهي استدعاء لاعب العربي محمد جراغ، رغم إعلان الأخير اعتزاله اللعب، وكذلك عودة حارس مرمى القادسية نواف الخالدي، الذي غاب عن كأس آسيا الأخيرة، وأيضا عودة سيف الحشان، لاعب القادسية، الذي أبعدته الإصابة عن بطولة كأس الخليج الاخيرة وكذلك كأس آسيا.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: نواف الخالدي، خالد الرشيدي، سليمان عبدالغفور ومصعب الكندري.

وفي الدفاع: مساعد ندا، حسين فاضل، فهد الهاجري، عامر المعتوق، خالد إبراهيم، فهد عوض، فيصل سعيد، عبدالله البريكي، محمد فريح وسامي الصانع.
وفي الوسط: فهد الأنصاري، علي مقصيد، طلال الفاضل، يوسف الخبيزي، صالح الشيخ، محمد جراغ، سلطان العنزي، فيصل زايد، عبدالعزيز المشعان، فهد العنزي وسيف الحشان.

وفي الهجوم: بدر المطوع، يوسف ناصر، خالد عجب، فهد الرشيدي وفيصل العنزي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *