الرئيسية » رياضة » العربي يواصل صدارة «فيفا ليغ» بعد تخطي الجهراء

العربي يواصل صدارة «فيفا ليغ» بعد تخطي الجهراء

● فرحة العربي.. هل تستمر؟
● فرحة العربي.. هل تستمر؟

انتهت الجولة الـ 24 من عمر الدوري المحلي (فيفا ليغ)، ولم تتبقَ إلا جولتان فقط، حيث تمكَّن الكويت من الفوز على القادسية بهدف يتيم، ليعتلي صدارة الترتيب بشكل مؤقت، قبل أن يلعب العربي مع الجهراء ويحقق فوزاً مهما في مشواره نحو التتويج بهدف وحيد، وليتربع من جديد على صدارة الترتيب.

وفي لقاء الكويت والقادسية، الذي ترك بعده الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى نادي القادسية في الشوط الثاني، وتسبب بتصريحات نارية ضد الفريق، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط مستوى متكافئ بين الفريقين، ومع انطلاق الشوط الثاني سيطر الكويت على مجريات الشوط، وسط عدم مبالاة لاعبي القادسية، لتنتهي المباراة بهدف وحيد للكويت، الذي رفع رصيده إلى 60 نقطة، وليتجمَّد رصيد القادسية عند 52 نقطة بالمركز الثالث.

لقاء العربي والجهراء

وبعد تصدُّر الكويت المؤقت، دخل نادي العربي لقاء الجهراء في استاد العيار بفرصة واحدة، وهي الفوز، للعودة للصدارة.. ورغم أفضلية الجهراء في الشوط الأول، فإن مهاجم العربي، الرشيدي، تمكَّن من تسجيل هدف المباراة الوحيد، عكس مجريات اللعب، وليحاول الجهراء بعدها عرقلة مسيرة العربي في الشوط الثاني، لكن من دون جدوى، وليرتفع بذلك رصيد العربي إلى 62 نقطة، مغرداً بالصدارة، ويتجمَّد رصيد الجهراء عند 51 نقطة، ليتراجع إلى المركز الخامس.

وتبقى للعربي الآن مواجهة صعبة في الجولة القادمة، حيث تجمعه بالقادسية، ولا مجال أمام العربي للخطأ، فالكويت يتربص بأي هفوة من المتصدر، وبالتأكيد القادسية سيحاول جاهداً عرقلة مسيرة العربي نحو التتويج، حتى لا يتجاوزه بعدد الألقاب المتوج بها.

وكانت باقي نتائج المباريات في الجولة الرابعة والعشرين فوز كاظمة على اليرموك بهدفين لهدف، وتعادل الفحيحيل والساحل بهدف لكل منهما، وفوز الشباب على التضامن بثلاثية، وتعادل خيطان والسالمية سلباً، وكذلك النصر والصليبخات.

وتجمع الجولة الخامسة والعشرون كلا من (السالمية-الفحيحيل)، و(خيطان-الجهراء)، و(النصر-كاظمة)، و(الساحل-التضامن)، و(الشباب-الصليبخات)، و(اليرموك-الكويت)، و(العربي-القادسية).

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *