الرئيسية » آخر الأخبار » نادي المناظرة في «GUST» يستعد لنهائي دوري المناظرات

نادي المناظرة في «GUST» يستعد لنهائي دوري المناظرات

لقطة جماعية لأعضاء فريق  «gust»
لقطة جماعية لأعضاء فريق «gust»

كتب أحمد هادي الفضلي:
يستعد أعضاء فريق نادي المناظرة بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا إلى خوض نهائي دوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي في عامه الثالث.. ويتكوَّن الفريق  من

سعود الفياض
سعود الفياض

أربعة طلاب، هم: سعود الفياض وحمد الخضري ومشعل الوزان ويوسف العلي، يتناظر  ثلاثة منهم في كل مرة، ويجمع النهائي بين فريق «GUST» ضد فريق كلية القانون الكويتية العالمية (KILAW).

تصميم

وأوضح عضو فريق نادي المناظرة في جامعة الخليج للعلوم التكنولوجيا سعود الفياض، أن الطريق إلى نهائي بطولة مناظرات لم يأتِ مصادفة أو بسهولة، مشيرا إلى أنهم وضعوا انتزاع اللقب هدفا لهم، لذلك كانوا شديدي الحرص على التدريب والممارسة والاطلاع على الموضوعات، التي قد يكون نص القضية المطروحة للتناظر حولها، ما نتج عنه للفوز بكافة المناظرات التي خاضوها.

يوسف العلي
يوسف العلي

منصة التتويج

من جانبه، قال يوسف العلي إنهم مستمرون في التدريب والعمل الجاد والتطوير كفريق، من أجل تحقيق الهدف، وهو اللقب، وذلك من خلال طرح الحجج القوية، والسعي للاقناع حول موقف الفريق بالقضية، وصولا إلى منصة التتويج.

النهائي

وعلى صعيد متصل، دعا نادي المناظرة طلاب وطالبات جامعة الخليج بشكل خاص، والطلبة بشكل عام، لحضور اليوم الختامي الذي يُقام على مسرح عبدالله الجابر بجامعة الكويت يوم الإثنين المقبل، 23 الجاري، الساعة 12:00 ظهرا.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *