الرئيسية » الأخيرة » دعوة لسمو الرئيس

دعوة لسمو الرئيس

جابر المبارك
جابر المبارك

محمد الغربللي:
هي دعوة نوجهها لسمو رئيس مجلس الوزراء، بمحاولة عبور الشارع الفاصل القريب من بلدية الكويت والجديد، هي شوارع واسعة من ثلاث حارات في كلا الاتجاهين تمر منها الباصات، التي تعتقد أنها في حلبة سباق الفورمولا، بخلاف المركبات الأخرى، المنافسة لها بالسرعة، وبالطبع من كلا الاتجاهين.. الرجال والنساء والأطفال يعبرون من هذا الشارع، لا بأس إن كنت تتمتع بخطوات واسعة تقارب الركض، لإتمام العبور.. أما الأسر، من كبار السن والنساء، فعليهم المخاطرة، أو الانتظار في شارع لا تتوقف فيه حركة السير.

في السابق، كانت عملية العبور تتم من ساحة الصفاة، التي تم «تشوينها» لمشروع تجميلي يُراد به مضاهاة ساحة الطرف الأغر أو ساحة الفاندوم بالأبهة والجمال، وكان من المفترض أن يتم افتتاح الساحة الغراء في ديسمبر عام 2013، وكون الافتراض صفة متلازمة ولاصقة «كعنزروت» في مشاريعنا، فهي لاتزال مغلقة حتى يومنا هذا، ولايزال المشاة يعبرون، جريا، تفاديا لحادث ما.. وكونك سمو الرئيس تنتقد عادة الأداء والإنجاز السلحفائي للمشاريع، ندعوك لارتياد المكان، ولا بأس أن تتلثم، لتحاشي التطفل والنظر.

يُقال إن المشروع بأيدي بلدية الكويت، أو وزارة المالية، أو شراكتهما معاً، والله أعلم.

بعد تجربة العبور حبذا لو تهاتف الجهات المعنية، لافتتاح العبور من خلال الساحة.. لا نريد ساحة الطرف الأغر أو الفاندوم أو تيان مين أو الحمراء في موسكو.. فقط ساحة يعبر منها السائرون على الأقدام بسلامة.. وسلامتك سمو الرئيس.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *