الرئيسية » رياضة » العربي يتشبث بصدارة «فيفا ليغ»

العربي يتشبث بصدارة «فيفا ليغ»

جمهور العربي في إحدى المباريات
جمهور العربي في إحدى المباريات

مع مرور الوقت من عمر «فيفا ليغ»، تشتد قبضة العربي على صدارته وتشبثه بالمركز الأول، في محاولة للمحافظة على المركز الذي اعتلاه منذ انطلاق أولى جولات الدوري ليعود باللقب، الذي ابتعد سنوات طويلة عن خزائن النادي، حيث انحصر في السابق ما بين القادسية والكويت فقط، في حين لا يزال فريقا الكويت والقادسية على التوالي يحاولان اللحاق بالمتصدر.

وفي لقاء قمة الجولة الـ 18، التي جمعت العربي بالسالمية، حيث كانت أغلب الفرق تضع الآمال على السالمية، لوقف زحف العربي، وعرقلة مسيرته نحو اللقب، إلا أن العربي فوَّت الفرصة على الجميع، حين تمكَّن من الفوز بالأداء قبل النتيجة، التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف وحيد فقط، وفرض العربي سيطرته على كل رقعة من أرض الملعب، ليرفع بذلك رصيده إلى 47 نقطة، مغرداً وحيداً في الصدارة، وبفارق مريح عن الوصيف بخمس نقاط، في حين بقي السالمية على نفس رصيده من النقاط (37 نقطة).

وفي اللقاءات الأخرى، تمكَّن الكويت والقادسية من الضغط على المتصدر، حيث حقق الأول فوزا مريحا على خيطان بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة، محافظا على مركزه الثاني في الدوري، وكذلك تمكَّن القادسية، هو الآخر، من تحقيق فوز مريح على الصليبخات بثلاثية أيضا، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث.

وفي واحدة من أجمل المباريات في الدوري، حقق الجهراء فوزا مهما على حساب كاظمة بهدفين نظيفين، ليواصل أبناء الجهراء مفاجأة الجميع بنتائج هذا العام، فالفريق رغم قلة الإمكانات، فإنه وصل للنقطة 40 وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الوصافة نادي الكويت.

وتقام مباريات الجولة الـ 19 يومي الجمعة والسبت المقبلين، وتجمع اللقاءات كلاً من: (الصليبخات -الفحيحيل) و(اليرموك – خيطان) و(السالمية – التضامن) و(الشباب -الكويت) و(الجهراء – القادسية) و(الساحل – كاظمة) و(النصر -العربي).

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *