الرئيسية » رياضة » «الأخضر» لا يزال في الصدارة

«الأخضر» لا يزال في الصدارة

يواصل نادي العربي تألقه مع مرور الوقت من عمر الدوري وتشبثه ومحافظته على الصدارة لدوري فيفا، حيث تمكَّن من تحقيق الفوز، وبصعوبة، في قمة الجولة الماضية، بعد أن تغلب على كاظمة بهدفين لهدف، وجاء الفوز متأخراً، وتحديداً قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، بأقدام أحمد هايل، ليرتفع رصيد العربي إلى 35 نقطة، منفرداً بالصدارة، فيما اضطر كاظمة للتراجع إلى المركز السادس، بعد أن توقف رصيده عند 26 نقطة.

وفي القمة الأخرى، التي جمعت الكويت، المطارد المباشر للمتصدر، والسالمية، لم يتمكن أيٌ من الطرفين استغلال المواجهة المباشرة والصعود إلى الأعلى، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، بعد أن تقدَّم السالمية بأقدام كيتا، ثم تمكَّن الكويت من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ليهبط إلى المركز الثالث، رغم صعود رصيده إلى 32 نقطة، متساوياً مع القادسية في عدد الأهداف والنقاط، إلا أن القادسية احتل المركز الثاني، لأفضلية في عدد الأهداف المسجلة له، خصوصاً بعد أن دكَّ شباك الفحيحيل بسداسية نظيفة.

وجاءت النتائج الأخرى كالتالي:

(الشباب3-1 النصر)، (الصليبخات1-1خيطان)، (الساحل0-2اليرموك).

وتتواصل منافسات الدوري يومي الجمعة والسبت المقبلين من الشهر الجاري، حيث يتقابل كاظمة والقادسية في قمة الجولة.. أما باقي المباريات، فيلعب الفحيحيل والشباب، والجهراء والكويت، والسالمية والساحل، والنصر والتضامن، والصليبخات واليرموك، وخيطان والعربي.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *