الرئيسية » رياضة » في دورة رابطة مشجعي يوفنتوس الثانية لكرة القدم بالكويت: تشلسي أولاً.. ومانشستر يونايتد ثانياً

في دورة رابطة مشجعي يوفنتوس الثانية لكرة القدم بالكويت: تشلسي أولاً.. ومانشستر يونايتد ثانياً

فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني
فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني

اختتمت فعاليات البطولة الثانية لرابطة مشجعي يوفنتوس في الكويت، التي تقام ما بين روابط الأندية الأخرى الموجودة بالكويت والخليج، حيث شاركت في هذه البطولة 10 فرق، وزعت على مجموعتين.

وضمَّت المجموعة الأولى كلاً من (يوفي من سلطنة عمان، تورو بلانكو – يوفي من البحرين، بايرن ميونيخ، الآرسنال)، فيما ضمَّت المجموعة الثانية (يوفي الكويت، ميلان، مانشستر يونايتد، إنترميلان، تشلسي).

ولعبت البطولة بطريقة تأهل أول فريقين من المجموعات، حيث تأهل عن المجموعة الأولى الآرسنال، ثم يوفي عمان. وعن المجموعة الثانية، تشلسي ومانشستر يونايتد، وتقابل في الدور نصف النهائي في المباراة الأولى مانشستر يونايتد والآرسنال، والتي انتهت لمصلحة الأول بنتيجة 4-1.

وفي اللقاء الثاني، تواجه تشلسي ويوفي عمان، وانتهى لمصلحة «البلوز» بهدف وحيد، ليتقابل في المباراة النهائية كل من تشلسي ومانشستر يونايتد، حيث تمكَّن تشلسي من تحقيق لقب البطولة للموسم الثاني، بعد أن تغلب على مانشستريونايتد بنتيجة 3-1.

وقد حصل سيد هاشم من يوفي البحرين على جائزة أفضل لاعب في الدورة، كما حصل عدنان البلوشي من يوفي عمان على جائزة أفضل حارس.. أما جائزة هداف البطولة، فقد ذهبت إلى لاعب مانشستر يونايتد علي الديوان، فيما حصل مدرب فريق تشلسي، كرستوفر بيكر، على جائزة أفضل مدرب في البطولة.

وقد أدار المباريات نخبة من الحكام المحليين، هم: بدر نزال وخليفة خدادة وعبدالعزيز الصراف، الذين تمكنوا من قيادة المباريات بجدارة.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *