الرئيسية » رياضة » وعد الجماهير بالتأهل إلى كأس العالم التونسي معلول.. مدربا لـ«الأزرق» رسمياً

وعد الجماهير بالتأهل إلى كأس العالم التونسي معلول.. مدربا لـ«الأزرق» رسمياً

نبيل معلول
نبيل معلول

وقَّع الاتحاد الكويتي، بشكل رسمي، مع المدرب التونسي نبيل معلول عقد تدريب المنتخب الوطني، خلفاً للمدرب المُقال فييرا، ويمتد العقد لـ 18 شهراً قابلاً للتجديد.

وجاء هذا التوقيع، بعد مؤتمر صحافي عقده الاتحاد، برئاسة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد، والذي أوضح فيه أن أهم أسباب التعاقد مع المدرب معلول، هي خبراته وتاريخه الحافل وأخلاقه، مضيفاً أن العقد قابل للتمديد لمدة أربع سنوات.

من جانبه، شكر المدرب التونسي نبيل معلول الجميع، وأكد أنه يتطلع إلى قيادة المنتخب الكويتي للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2018، التي ستقام في روسيا، مضيفاً أن الوقت الحالي يحتاج إلى تضافر جميع الجهود، من إدارة ومشجعين ووسائل إعلام، حتى نتمكن من الاستعداد لكأس آسيا في مطلع الشهر المقبل، والتي ستكون أولى مهمات المدرب الرسمية.

كذلك، وفي السياق ذاته أعلن المدير الفني الجديد نبيل معلول القائمة الأولية للمنتخب، والتي سوف تتجمع بمعسكر عجمان في الإمارات الشقيقة بتاريخ 18 من هذا الشهر للبدء رسميا بمهمته.

وفي ما يخص قائمة لاعبي المنتخب، أعلن طلال نايف لاعب فريق العربي اعتزاله اللعب الدولي، مبررا ذلك بإتاحة الفرصة للشباب، وأيضا وليد علي لاعب فريق الكويت قدم اعتذارا رسميا للمنتخب بعدم رغبته بالمشاركة بالبطولة الآسيوية 2015 في أستراليا.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *