الرئيسية » رياضة » نادي مشجعي مانشستر يونايتد يحتفل بمرور عامين على تأسيسه

نادي مشجعي مانشستر يونايتد يحتفل بمرور عامين على تأسيسه

مشجعو اليونايتد وتفاعل مستمر
مشجعو اليونايتد وتفاعل مستمر

احتفل نادي مشجعي مانشستر يونايتد في الكويت بمرور عامين على تأسيسه، حيث أُقيم حفل بهذه المناسبة، شهد حضور عدد كبير من أنصار ومشجعي النادي في الكويت، وتخلل الحفل توزيع جوائز على الحضور، كان أبرزها إجراء سحب على حذاء قائد الفريق واين روني، الذي يحمل توقيع اللاعب نفسه.

ويُعد نادي مشجعي مانشستر يونايتد في الكويت الأقدم، مقارنة بالأندية الأخرى.

«الطليعة»، ومن منطلق دعم الشباب، حضرت الحفل، ورصدت انطباع بعض الحضور والمشرفين عن هذه المناسبة:

● عبدالعزيز الحردان: أشكر كل من ساهم في إنشاء نادي المشجعين، وشعوري لا يُوصف بهذه المناسبة، وهو بمثابة الحلم الذي تحقق بعد سنوات من العمل المتواصل.
● عبدالعزيز الشطي: كل الشكر لمن غطَّى أحداث وفعاليات نادي المشجعين، والتي تزامنت مع احتفالية تأسيسها في الكويت، والشكر موصول إلى جميع المؤسسين والأعضاء، ولكل شخص دعم وساند هذه الفكرة منذ اليوم الأول.
● عثمان محارب: نشعر بالفخر، لتنظيم أول نادٍ يخص المشجعين وبشكل رسمي في الكويت، لذلك هي لحظة تاريخية بالنسبة لنا، ونشكر جميع من شارك وساهم في صنع تلك اللحظة.
● سعود العراك: عامان من العمل لخدمة جماهير مانشستر يونايتد.. عامان من الفخر بالعمل مع هذه الجماهير.. عامان من التواصل أثمر بنجاح هذا الاحتفال.. فكل الشكر والعرفان للجميع.
● رنا ناصر: تشرَّفت بالعمل مع نادي المشجعين، بصفتي العنصر النسائي والمختص بذلك الجانب، لذلك هي لحظة سعيدة بالنسبة لي شخصيا، وأتمنى للنادي المزيد من النجاح في الأعوام المقبلة.
● جابر الجابر: شرف عظيم لنا تحمُّل مسؤوليات نادي مانشستر يونايتد في الكويت، لذلك نعدكم بالأجمل في المستقبل القريب.
● عبدالله العنزي: لحظة معبّرة ونحن نشاهد تواصل إنجازات نادي المشجعين في الكويت، لذلك كل الشكر لجميع من ساند الفكرة.
● علي المناعي: احتفالية راقية بمرور عامين على الاعتراف الرسمي بنادي مشجعي مانشستر يونايتد في الكويت، ونتطلع إلى رفع اسم الفريق بالتنظيم المميَّز في الكويت.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *